هااااام!!!!!

اولا : عذرا شباب على الاجازه الطويله و عدم الرد على اى تعليقات لأنى لم اكن فاضى بالمره و الا الان فقط عندما نظرت الى التعليقات للتو و وجدت الكثير يتسائل عموما ربما انتهى من اشغالى اليوم (غير مؤكد) او الغد (مؤكد) حاليا الفريق الانجليزى نزل 4 فصول و راح اترجمهم اليوم او الغد و انزلهم مباشره 

بالنسبه لأجازة المترجمين فالسبب هو بداية المدارس و الجامعات لأغلبهم لذالك اعذروهم ايضا و لاكن لم يصلنى اخطار منهم بأن هناك من انسحب منهم سوى مترجمة الافراج عن الساحره 

اعذرونى على الغيبه 
و شكرا لكل من تفهم



ليست هناك تعليقات